قياس الكفاءة التسويقية لبعض محاصيل الخضر فى ليبيا دراسة حالة (بلدية البيضاء) للموسم الزراعي 2019-2020
DOI:
https://doi.org/10.37375/bsj.vi10.2205الكلمات المفتاحية:
الهوامش التسويقية، التكاليف التسويقية، محاصيل الخضر، تاجر الجملة، نصيب المستهلكالملخص
الملخص
التنزيلات
منشور
2023-11-21
كيفية الاقتباس
د. سالم هلال الشريف, د. سميرة عثمان عبد الرازق, د.ناصر محمد علي المسلاتي, & سناء صالح رجب. (2023). قياس الكفاءة التسويقية لبعض محاصيل الخضر فى ليبيا دراسة حالة (بلدية البيضاء) للموسم الزراعي 2019-2020. مجلة البيان العلمية, (10), 258–245. https://doi.org/10.37375/bsj.vi10.2205
إصدار
القسم
Articles








