قياس الكفاءة التسويقية لبعض محاصيل الخضر فى ليبيا دراسة حالة (بلدية البيضاء) للموسم الزراعي 2019-2020

المؤلفون

  • د. سالم هلال الشريف أستاذ مشارك، قسم الاقتصاد الزراعي، كلية الزراعة، جامعة عمر المختار
  • د. سميرة عثمان عبد الرازق أستاذ مساعد، فسم الاقتصاد، كلية الاقتصاد، جامعة عمر المختار
  • د.ناصر محمد علي المسلاتي
  • سناء صالح رجب

DOI:

https://doi.org/10.37375/bsj.vi10.2205

الكلمات المفتاحية:

الهوامش التسويقية، التكاليف التسويقية، محاصيل الخضر، تاجر الجملة، نصيب المستهلك

الملخص

الملخص

التنزيلات

منشور

2023-11-21

كيفية الاقتباس

د. سالم هلال الشريف, د. سميرة عثمان عبد الرازق, د.ناصر محمد علي المسلاتي, & سناء صالح رجب. (2023). قياس الكفاءة التسويقية لبعض محاصيل الخضر فى ليبيا دراسة حالة (بلدية البيضاء) للموسم الزراعي 2019-2020. مجلة البيان العلمية, (10), 258–245. https://doi.org/10.37375/bsj.vi10.2205