دعوة للنشر

2021-07-26

المجلّة العلمية لكلية العلوم بجامعة سرت هي مجلّة علمية مُحَكَّمة و دورية تصدرإلكترونيا بشكل نصف سنوي عن كلية العلوم بجامعة سرت وستكون مُتاحة مجّاناً على الموقع الإلكتروني للجامعة. المجلّة تُعنى بنشر الأبحاث الأصيلة و المستوفاة لمعايير النشر المطلوبة في جميع فروع العلوم الأساسية البحتة (النظرية) و التطبيقية  في مجالات الرياضيات, الإحصاء, الفيزياء, الكيمياء, علم الحيوان, علم النبات, علم الأحياء الدقيقة, الفلك, علوم الحاسوب, تقنية المعلومات, الجيولوجيا, علوم البيئة, وعلوم البحار و المحيطات.

المجلة العلمية لكلية العلوم بجامعة سرت تقبل جميع أشكال البحوث العلمية: المقالات و المراجعات, الرسائل القصيرة, المقالات المنهجية, دراسات الحالة, تقارير الحالة, الأعداد الخاصة بالمؤتمرات و الندوات العلمية. المجلة تقبل طلبات النشر من داخل الجامعة و من الجامعات الأخرى سواء داخل أو خارج ليبيا.  

يسر هيئة التحرير بالمجلة العلمية لكلية العلوم بجامعة سرت أن تعلن عن الشروع في إستقبال طلبات النشر في العدد الأول من المجلة و الذي سيصدر الكترونياً في القريب العاجل بعون الله. علماً بأن آخر موعد لإستقبال البحوث هو 31/8/2021.

نأمل من السادة الباحثين الراغبين في إرسال طلبات النشر للمجلة التكرم بالتسجيل في موقع المجلة الإلكتروني عبر الرابط الآتي:

https://journal.su.edu.ly/index.php/JSFSU/user/register

ونأمل الإلتزام بضوابط و سياسة النشر الخاصة بالمجلة والمتاحة باللغتين العربية و الإنجليزية على الموقع الإلكتروني للمجلة  على الرابط الآتي:

https://journal.su.edu.ly/index.php/JSFSU/Policy

كما نلفت إنتباه السادة الباحثين إلى ضرورة إرفاق نموذج التعهد الخاص بالمجلة و الذي يمكن تحميله من الموقع الإلكتروني للمجلة و لا توجد أية رسوم على طلبات النشر.

لأي استفسار يمكن التواصل مع رئيس هيئة التحرير بالمجلة على العنوان الآتي:       jsfsu@su.edu.ly